من أين حصلت فيفي عبده على قميص منتخب تونس؟

من أين حصلت فيفي عبده على قميص منتخب تونس؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 17:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 18:17
فيفي عبده فيفي عبده
يحرص عدد من الفنانين على دعم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على Instagram، صورة قديمة لها بقميص منتخب تونس، من مدرجات أحد الملاعب، وكتبت معلقة: "الصورة دي في استاد المنزة في تونس، مبروك لتونس بحبكم أوي".

منتخب تونس نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019، ويخوض مساء غدًا الخميس مباراة مع منتخب مدغشقر في التاسعة مساءُ على ملعب استاد السلام بالقاهرة.



الجدير بالذكر أن أخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته كلا من حورية فرغلي، حازم سمير، ميار الغيطي وأحمد كرارة، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.


اقرأ أيضا:
حافية وبفستان أخضر... فيديو رقص جديد لفيفي عبده

محمد سلطان محمود

7/10/2019 6:17:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"