بعد خروج مصر.. هيفاء وهبي تدعم هذين المنتخبين في البطولة الإفريقية

بعد خروج مصر.. هيفاء وهبي تدعم هذين المنتخبين في البطولة الإفريقية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 13:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 13:3
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
علّقت الفنانة هيفاء وهبي على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب الهزيمة التي تلقاها من منتخب جنوب إفريقيا.

أعربت هيفاء عن حزنها لخروج منتخب مصر، موضحة أن منتخبي تونس والجزائر عوّضا هذا الحرن بفرحة كبيرة خلال اليومين الماضيين، لذلك ستدعمهما في المباريات المقبلة، متمنية لهما الوصول للنهائي.

وكتبت هيفاء عبر Twitter: "مع إنه زعلنا لخروج مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 ولكن هي اللعبة ربح وخسارة. بس كتير حلو كيف منتخبي الجزائر وتونس عوضولنا فرحتنا اليومين الماضيين ولعبوا حلو ومتعونا بفوز مفرح للعرب. كل التوفيق بالمباريات القادمة وإن شاء الله يوصلوا للنهائيات".




يُذكر أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب الخسارة بهدف نظيف أمام منتخب جنوب إفريقيا في دور الـ16 من البطولة.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اقرأ أيضا:
حقيقة سفر محمد صلاح إلى الغردقة لمقابلة سيرجيو راموس

إيمان مندور

7/10/2019 1:03:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"