بالفيديو- رويدا عطية: زوجي ضربني وأشركني في "سوبر ستار" لاستغلال صوتي

بالفيديو- رويدا عطية: زوجي ضربني وأشركني في "سوبر ستار" لاستغلال صوتي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 10:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يوليو 2019 - 11:33
رويدا عطية رويدا عطية
تحدثت المطربة السورية رويدا عطية لأول مرة عن فترة صعبة في حياتها، وتعرضها لعنف أسري.

قالت خلال لقاء مع برنامج "مع أو ضد" إنها تزوجت في سن صغير 17 عاما، وكان زوجها أكبر منها بـ20 عاما ولم توافق أسرتها على هذا الزواج.

وتذكرت ما مرت به وأنها بعد عام واحد من الزواج بدأت المشاكل وضُربت لأول مرة، ولأنها سكتت وخافت وشعرت بالخجل من رد فعل أسرتها ولم تأخذ حقها وقتها، أصبح أمرا عاديا أن تتلقى الضرب.

تابعت "عطية" حكايتها أنها بعد مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" قررت أن تطلب الطلاق، الذي شكل صدمة لكل من حولها لأنها في هذا الوقت كانت تخفي عن الجميع ما تعيشة في حياتها الخاصة، موضحة أن زوجها جعلها تشارك في هذا البرنامج كي يستغل صوتها.




أضافت، أنها وقتها كانت تعرف أن الجميع سيتحدث عن أنها طلبت الطلاق بعد شهرتها لكنها لم تهتم بما سيقال وقررت أن تصبح مطلقة.

ووجهت رويدا عطية رسالة لكل سيدة أكدت فيها أن لقب مطلقة ليس تهمة، وأن أي سيدة تتعرض للظلم أو العنف الأسري من زوجها عليها أن تكون قوية وتواجه الأمر.

رويدا عطية هي مطربة سورية، من أب سوري وأم مصرية، شاركت في برنامج برنامج المسابقات "سوبر ستار" وبعد البرنامج قدمت عدد من الألبومات والأغاني.

اقرأ أيضا:

قبل مراد يلدريم... نجوم أتراك شاركوا في أعمال مصرية

بعد عرض دور كومبارس عليه... محمد التاجي: تطاول على شخصي الضعيف

كلمات متعلقة رويدا عطية

نهال ناصر

7/10/2019 11:33:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"