رضوى الشربيني تعلن عن موسم جديد من "هي وبس"

رضوى الشربيني تعلن عن موسم جديد من "هي وبس"

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 19:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 19:41
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، اليوم الثلاثاء، عن استعدادها لتقديم الموسم الرابع من برنامجها الشهير "هي وبس"، المُذاع على قناة "cbc سفرة".

قالت "الشربيني" خلال بث مباشر على حسابها الرسمي على Instagram، من أمام مبنى قناة cbc في مدينة الإنتاج الإعلامي، إنها عادت من المصيف، لتستعد للموسم الجديد من "هي وبس".

أكدت الإعلامية أنها ستدخل للقناة لتسجيل البرنامج، ولم تنوه عن موعد بدء عرضه، متمنية له النجاح مثل المواسم السابقة، وعلقت: "صيفنا وراجعين للبلوك بلوك بلوك".

الجدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني قد حققت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية من خلال برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على cbc، ويتناول كل ما يخص المرأة من موضة وطبخ وجمال، بالإضافة لاستقبالها العديد من المشاكل التي تواجه البنات والسيدات وترد عليها بنصائح انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

رسائل غامضة على Instagram.. هل انفصل أحمد فلوكس وهنا شيحة؟

بالصور- نادية الجندي بإطلالة شابة في العشرينيات




رباب طلعت

7/9/2019 7:41:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"