مصطفى قمر لـFilFan.com بعد تعرضه لحادث سير: أنا بخير

مصطفى قمر لـFilFan.com بعد تعرضه لحادث سير: أنا بخير

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 18:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 22:24
مصطفى قمر مصطفى قمر
أكد الفنان مصطفى قمر أنه بخير ولم يتعرض لأي إصابات في حادث السير الذي وقع له منذ ساعات.

وصرح مصطفى قمر لـFilFan.com أنه بالفعل تعرض لحادث سير أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب الزحام ولكنه حادث بسيط ولم ينتج عنه أي إصابات.

وتابع مصطفى قمر أنه تعجب من سرعة انتشار الخبر وتداوله على بعض المواقع، وقد يكون انتشار الخبر جاء عن طريق أحد الماره على الكوبري الذين شاهدوا الحادث والتوقف الذي لم يستغرق أكثر من دقائق.

ومن ناحية أخرى، أعلن مصطفى قمر عن قرب موعد طرح ألبومه الغنائي المقرر أن يكون في شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أنه سيكشف يوم طرحه قريبا.

وأكد قمر أنه سيتواصل مع متابعيه عبر حسابه على Instagram، بصفة مستمرة، وسيطرح جزء من أغنيات الألبوم كل 3 أيام.



ويتعاون مصطفى قمر في الألبوم مع الشعراء: تامر حسين وحسن عطية ومحمد عاطف وأسامة مصطفى ونور الدين محمد وعصام حسني وسمر حسين آدم وضحى محمد علي ومحمد طه الجزار وحمادة السيد.
والملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي وسامح كريم وأحمد مدحت العدل وشريف بدر وجوليو وطارق نجيب ومديح وتوما.
والموزعين عادل حقي وتوما ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم وطارق حسيب وزووم.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر الفنية كانت فيلم "فين قلبي"، الذي عرض في السينمات في يناير 2017، وشهد عودته لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب 5 سنوات.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم مصطفى قمر الجديد وموعد طرحه


محمد عاشور

7/9/2019 10:24:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"