شريف مدكور يطالب بحضور نهائيات أمم إفريقيا بالاستاد لهذا السبب

شريف مدكور يطالب بحضور نهائيات أمم إفريقيا بالاستاد لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 14:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 14:18
شريف مدكور شريف مدكور
وسط حالة الحزن وهجوم البعض على المنتخب المصري بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة من منتخب جنوب إفريقيا في دور الـ16، كان للمذيع شريف مدكور رأي آخر.

طالب شريف مدكور بضرورة حضور باقي المباريات المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية وتشجيع المنتخبات العربية والإفريقية بالنهائيات، رغم خروج المنتخب المصري من البطولة، وذلك من أجل أن يخرج التنظيم وحفل الختام بصورة مشرفة وأن ذلك سيكون بمثابة فوز وانتصار لمصر".




جدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور يمر بأزمة صحية في الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تمنعه من الاستمرار في تقديم برنامجه "4 شارع شريف" حاليًا على قناة الحياة، كما أعلن عبر فيديو بث حي عبر حسابه بموقع Facebook، أثناء خضوعه لكشف في عينه عن إصابته بقطع في الشبكية.



شريف مدكور

اقرأ أيضا

بالفيديو- شريف مدكور يبرئ الكيماوي من قطع الشبكية
بالفيديو- نضال الأحمدية على خط الصراع بين إليسا وأصالة: لم تتخرج من كباريهات سوريا

رحيم ترك

7/8/2019 2:18:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"