خاص FilFan- مؤدي شخصية "مؤذن الرسول" ينفي وفاته

خاص FilFan- مؤدي شخصية "مؤذن الرسول" ينفي وفاته

أمنية الغنام | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 13:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 18:59
علي أحمد سالم علي أحمد سالم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية أنباء عن وفاة الفنان الليبي على أحمد سالم، الذي أدى دور الصحابي الجليل بلال بن رباح فى فيلم "الرسالة" عام 1976.

من جانبه، نفى سالم، في تصريح خاص لـ FilFan.com هذه الأنباء مؤكدًا أنه بصحة جيدة، لكنه فوجئ بتداول هذه الأخبار الشهر الماضي ثم عودتها مرة أخرى خلال الساعات الماضية في بعض المواقع، موضحًا أنه كان في زيارة لمصر قريبًا لإجراء لقاء تليفزيوني، ويتمنى أن يعود لزيارتها مرة أخرى.

يُذكر أن الفنان علي أحمد سالم من مواليد عام 1943، واكتسب شهرة كبيرة من خلال فيلم "الرسالة" الذي أدّى خلاله دور الصحابي الجليل بلال بن رباح. كما شارك أيضًا في فيلم "أسد الصحراء.. عمر المختار" كمساعد مخرج، وله عدة أعمال مثل "ثورة الزنج" المسرحية الشعرية للشاعر معين بسيسو، ومسلسل "محكمة الشعراء" و"رحلة إلى".

اقرأ أيضا:
بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K

مصطفى العقاد .. خدم الإسلام بـ"الرسالة" وعمر المختار" .. فقتلوه في تفجيرات الأردن باسم الإسلام!

أمنية الغنام

7/8/2019 6:59:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"