بالفيديو- بكاء الفنانة مها المصري بسبب عمليات التجميل الفاشلة

بالفيديو- بكاء الفنانة مها المصري بسبب عمليات التجميل الفاشلة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 12:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 12:13
مها المصري مها المصري
بكت الفنانة مها المصري أثناء حديثها عن تشوه وجهها وتغير ملامحها بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي أجرتها قبل عدة سنوات.

أوضحت مها خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج "مع أو ضد"، أنها كثيرًا ما فكرت في الاعتزال بسبب انتقادات الجمهور للتشوهات التي حدثت لوجهها بسبب عمليات التجميل، مؤكدةً أنها بكت كثيرًا لهذا الأمر، قائلة: "كنت اتضايق وأقول غريبة الناس.. مبيحسوش بالواحد بيمر بإيه وده أصلا أمر ملكش علاقة بيه لأنه أمر شخصي".

تابعت أنها كانت تتحسر بسبب حصر الجمهور لها في هذه العمليات الفاشلة، رغم أن هناك تاريخ وأعمال فنية لسنوات طويلة لا يجب اختزالها في هذا الشأن الشخصي، مضيفة: "الناس اللي بتكتب بشكل سيء دي ناس مريضة، لأن لازم الواحد يحب اللي حواليه عشان يحب حاله".

أوضحت المصري أن ما مرت به كان تجربة مؤلمة للغاية وأرهقتها نفسيًا، لكنها الآن تحب نفسها ومتقبلة لشكلها، قائلة: "أنا كتير قوية، اللي حصل قواني.. مرحلة وراحت إن شاء الله ما بتتكرر"، ثم وجهت رسالة للجيل الجديد من الفنانات الشابات، مطالبة إياهن بعدم محاولة تغيير شكلهن أو إجراء عمليات تجميل، بل يجب أن يحببن أشكالهن باختلافها وتنوعها.


يُذكر أن الفنانة مها المصري هي والدة الفنانة ديما بياعة طليقة الفنان تيم حسن وأم أولاده "ورد وفهد".

اقرأ أيضا:
بالفيديو-ديما بياعة: هكذا علمت بخيانة تيم حسن لي مع نسرين طافش

بالفيديو- أول تعليق من ديما بياعة على زواج طليقها تيم حسن ووفاء الكيلاني

إيمان مندور

7/8/2019 12:13:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"