وفاة شقيقة أمينة

وفاة شقيقة أمينة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:30
أمينة أمينة
أعلنت الفنانة أمينة عن وفاة شقيقتها عزة صباح اليوم الإثنين 8 يوليو 2019.

ونعت أمينة شقيقتها عبر حسابها على Instagram وكتبت "أختي نور عيني عمري كله، أمي وأبويا ماتوا النهاردة تاني، أختي عزة في ذمة الله".

وقدم عدد من الفنانين العزاء لها عبر التعليقات على حسابها، ومنهم أحمد رزق، ومي كساب، وكريم محمود عبد العزيز، وإدوارد وغيرهم.



يشار إلى أن الفنانة أمينة أحييت حفلها الغنائي الأول في السعودية يوم الأربعاء 3 يوليو، ضمن فعاليات مهرجان الطائف والذي تقيمه الهيئة العامة للثقافة، وقد أعدت عددا كبيرا من المفاجآت لجمهور الطائف من الأغاني وخاصة باللهجة الخليجية وغيرها من ألبومها الأخير.

من ناحية أخرى، تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الذى حققه ألبومها الجديد "اللى راحوا"، ويضم 10 أغنيات، منها "سيدى، فى شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى"، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل.

جدير بالذكر أن أمينة طرحت مؤخرًا أغنية "السهرة ولعانة"، وهى واحدة من الأغانى التى قدمتها فى ألبومها الأخير "اللى راحوا"، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقي جديد تقدمه أمينة فى الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازى.

أمينة

اقرأ أيضا

سمير الإسكندراني يطمئن جمهوره بعد خضوعه لعملية جراحية
ريهام سعيد تسخر من الشائعات: "وشي موجود"

كلمات متعلقة أمينة

رحيم ترك

7/8/2019 10:30:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"