بالفيديو- أحمد شوبير يكشف كواليس عن أزمة عمرو وردة لأول مرة

بالفيديو- أحمد شوبير يكشف كواليس عن أزمة عمرو وردة لأول مرة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 23:56 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 23:56
أحمد شوبير وعمرو وردة أحمد شوبير وعمرو وردة
شهدت حلقة الأحد من برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، مداخلة هاتفية من الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

تحدث شوبير عن هزيمة المنتخب المصري من منتخب جنوب إفريقيا، وخروجه من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر، كما كشف عن كواليس جديدة عن أزمة اللاعب عمرو وردة وتدخل اللاعبين لعودته للمنتخب بعد قرار استبعاده.

حكى شوبير أنه عندما حدثت أزمة وردة أبلغهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، على (جروب) خاص بقرار استبعاد وردة وإكمال البطولة بـ22 لاعبا فقط، والكل وافق على القرار.

تابع، ليؤكد أن العودة في قرار استبعاد وردة من المنتخب سببت أزمة له، لأنه رفض تماما هذا الأمر لأن الاتحاد كان قد اتخذ القرار ولا بد أن يصمم عليه.

أضاف، موضحا أنه حدث ضغط من اللاعبين على اتحاد الكرة، ورضخ في النهاية المسؤولين لمطالبهم وعادوا في قرارهم.

وأكد أحمد شوبير أن اللاعب محمد صلاح لم يكن السبب الرئيسي في عودة وردة للمنتخب، بل أن كل اللاعبين توحدوا وطالبوا باستمراره.



كان الاتحاد المصري لكرة القدم استبعد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من معسكر الفريق، على خلفية اتهامات تتعلق بالتحرش ببعض الفتيات، ثم قرر رفع الإيقاف وعودة اللاعب للمنتخب مرة أخرى، قبل أن يودع البطولة بعد تلقيه هزيمة من منتخب جنوب إفريقيا في دور الـ16 من البطولة.

اقرأ أيضا:

صورة- هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد نصفها الآخر

#شرطة_الموضة: مايا دياب بفستان عجيب! نصفه قميص والآخر فستان طويل!

نهال ناصر

7/7/2019 11:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"