بالفيديو- عادل حقي: محمد رمضان هو ويل سميث العرب

بالفيديو- عادل حقي: محمد رمضان هو ويل سميث العرب

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 20:27 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 21:50
ويل سميث ومحمد رمضان ويل سميث ومحمد رمضان
تحدث الموزع عادل حقي عن الفنان محمد رمضان وكشف عن رأيه فيه.

قال حقي إنه متحمس لمحمد رمضان كثيرا لأنه يراه يؤدي الأغنيات بشكل جيد جدا، وله قاعدة جماهيرة كبيرة لذا كان هو من اقترح عليه أن يتجه للغناء.

أضاف، خلال لقاء مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر قناة cbc موضحا أنه يرى أن محمد رمضان هو ويل سميث العرب.

أكد حقي أنه لا يحب مجاملة أي شخص، لكن محمد رمضان يحقق نجاحات كثيرة ويقدم أغنيات بطريقة تصوير مختلفة، مبديا إعجابه بآخر أغنياته.

ووجه عادل حقي نصيحة لمحمد رمضان وطالبه بتغيير طريقة الأغنيات التي يقدمها، فأغلبها يتحدث عن نفسه وعن شهرته وجمهوره، موضحا أن عليه أن يقدم أغنيات مختلفة خاصة أنها تصل إلى كافة فئات المجتمع.



يشار إلى أن محمد رمضان يتواجد حاليا في باريس مع المطرب المغربي سعد لمجرد والمخرج حسام الحسيني من أجل تصوير كليب أغنية "انساي" هناك، والذي يعد التعاون الأول بينهما.

أغنية "انساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني.


اقرأ أيضا

خاص- محمد رمضان وسعد لمجرد في باريس لتصوير كليب "انساي"

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "بابا" بعد أسبوعين

نهال ناصر

7/7/2019 9:50:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"