شاهد- أفلام قدمت كرة القدم بطريقة كوميدية

شاهد- أفلام قدمت كرة القدم بطريقة كوميدية

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 16:27 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 17:24
أفلام قدمت كرة القدم بطريقة كوميدية أفلام قدمت كرة القدم بطريقة كوميدية
السينما المصرية تناولت في عدد من الأفلام رياضة كرة القدم، لكونها إحدى أهم الرياضات والأكثر شعبية في العالم، والتي يتابعها الملايين.

واستطاعت بعض الأفلام المصرية أن تتناول رياضة كرة القدم بطريقة كوميدية وساخره، نرصد من خلال هذا التقرير بعض هذه الأفلام والتي حققت نجاحا وشهرة كبيرة مع الجمهور.


"4 2 4"

بطولة يونس شلبي، وسمير غانم، ولبلبة، ونجاح الموجي، ووحيد سيف، وأمين الهنيدي، وأحمد عدوية، وهو من إخراج أحمد فؤاد ومن إنتاج عام 1981.






"غريب في بيتي"

الفيلم بطولة سعاد حسني ونور الشريف وحسن مصطفى وقصة وحيد حامد، ومن إخراج سمير سيف، ومن إنتاج عام 1982.



"أونكل زيزو حبيبي"

الفيلم بطولة محمد صبحي وبوسي وإبراهيم سعفان وكوكا، والفيلم من تأليف يسرى الإبياري، وسيناريو عبدالحى أديب، من إخراج نيازي مصطفى، من إنتاج 1977.




"رجل فقد عقله"

الفيلم بطولة فريد شوقي وعادل إمام وسهير رمزي وكريمة مختار وإكرامي، وقصة وسيناريو وحوار علي الزرقاني وإخراج محمود عبد العزيز، ومن إنتاج 1980.





"كابتن مصر"

بطولة محمد إمام، وحسن حسني، وإدوارد، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وعلي ربيع من تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج 2015.





اقرا أيضا

بالفيديو- مشوار عزت أبو عوف في الموسيقى من Les Petits Chats band إلى "فور ام"


بالفيديو- في عيد ميلاده الـ48.. محطات في مشوار محمد محيي

محمد عاشور

7/7/2019 5:24:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"