لعبة "أون ست" تكشف أسرار انجي المقدم

لعبة "أون ست" تكشف أسرار انجي المقدم

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 14:35 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 14:51
إنجي المقدم إنجي المقدم
كشفت الفنانة إنجي المقدم عن جوانب كثيرة من شخصيتها، وآرائها في عدد من الموضوعات في برنامج "أون ست" المذاع على قناة "أون إي".

حلت إنجي المقدم ضيفة على برنامج "أون ست" وكانت فقرة "اللعبة" التي تأتي كآخر فقرة باللقاء متضمنة توجيه الأسئلة وتكون الإجابة بـ"نعم أو لا" المكتوبتين على وجهي المضرب، وأجابت إنجي على الأسئلة بسرعة وبدون تردد.



وكشفت إجابات إنجي في البرنامج الذي يعرض على قناة "أون إي" كل خميس عن كونها ليست شخصية شكاكة، وتتقبل النقد البناء، وتحب أن يكون لها حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، ولا تخشى الاعتراف بدور لا يعجبها أو ندمت علي المشاركة به، ولا يهمها شكل الفنان بقدر أهمية موهبته، وتري أن نجاح التجربة الجماعية أمر نسبي، وأن الشهرة سيئة بقدر ما بها من إيجابيات.

وأبدت المقدم موافقتها على خوض تجربة البطولة المطلقة لو تلقت عرضا، وتري أن الوساطة في الفن يمكنها صناعة نجم وليس فقط إتاحة فرصة له لدخول المجال، وأكدت أنها تغيرت كثييرا بعد تجربة الزواج و بعد أن أصبحت أما، وأن زوجها يدعمها ويشاهد أعمالها، وأنها توافق على خوض أبنائها تجربة التمثيل، ولكن عند وصولهم إلى العمر الذي يمكنهم من الصمود والوقوف بصلابة وقوة أمام هذا المجال .

يذكر أن إنجي المقدم شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "ولد الغلابة"الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

انجي المقدم

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إنجي المقدم: أتابع هذه الأعمال في رمضان 2019
بالفيديو: إنجي المقدم: حادثة تسببت في دخولي عالم الفن




كلمات متعلقة إنجي المقدم

FilFan

7/6/2019 2:51:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"