"أهو ده اللي صار" يقتنص ذهبية "الإذاعة والتليفزيون" بتونس

"أهو ده اللي صار" يقتنص ذهبية "الإذاعة والتليفزيون" بتونس

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 12:35 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 12:41
الملصق الدعائي لمسلسل "أهو ده اللي صار" الملصق الدعائي لمسلسل "أهو ده اللي صار"
أعلن المؤلف والسيناريست عبد الرحيم كمال فوز مسلسل "أهو ده اللي صار"، بالجائزة الذهبية، كأحسن مسلسل عربي اجتماعي، من الدورة الـ20 من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون التي استضافتها بتونس.

أعرب عبدالرحيم كمال عن سعادته بالفوز بالجائزة عبر حسابه الشخصي على Facebook قائلا: "الحمد لله مسلسل (أهو ده اللي صار) حصد الجائزة الذهبية في مهرجان التليفزيون العربي بتونس.. جائزة أحسن مسلسل عربي اجتماعي".



وجائزة "أهو ده اللي صار" هى الجائزة الوحيدة التي حصلت عليها مصر في الدراما من المهـرجان العربى للإذاعة والتليفزيون، الذي استضافته تونس فى الفترة من 27 إلى 30 يونيو 2019، والذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسسة الإذاعة التونسية ومؤسسة التلفزيون التونسى، وبشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات".

"أهو ده اللي صار" تدور أحداثه خلال 100 عام، ويحكي تاريخ مصر من خلال قصة حب، وقام ببطولته روبي، وسوسن بدر، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوي، وأروى جودة، وعلي الطيب، ومحمد حاتم، وحازم إيهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، لكنه خرج من العرض الرمضاني، وتم عرضه في مارس 2019، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

عبد الرحيم كمال

اقرأ أيضا:

تعرف على قصة "أهو ده اللي صار"

هل يغني محمد فراج بصوته في "أهو ده اللي صار"؟



محمد عبد الخالق

7/6/2019 12:41:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"