دعاء فاروق تفتح ألبوم الذكريات وتنشر صورة من الطفولة

دعاء فاروق تفتح ألبوم الذكريات وتنشر صورة من الطفولة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 11:52 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 11:53
الإعلامية دعاء فاروق الإعلامية دعاء فاروق
قررت الإعلامية دعاء فاروق فتح خزائن الماضي، ونشرت إحدى صور الطفولة المبكرة، موجهة رسالة من خلالها للأصدقاء.

نشرت دعاء فاوق صورة قديمة لها على حسابها الشخصي على Facebook وكتبت كيف أن الأيام والسنين تغير فينا دائما، ولا يتبقى سوى قدر بسيط من الملامح تذكرنا بالماضي قائلا: "احنا بنتبدل بنروح وما بنرجعش في ناس بيمشوا وييجي ناس غيرهم اللي بيبقى من الملامح بسيط قوي والدنيا هتفضل تشكل فينا وتغيرنا واحنا لا حول لينا ولا قوة".

دعاء

يذكر أن دعاء فاروق تحب التواصل مع متابعيها من وقت لآخر، وكان آخر الرسائل التي وجهتها عبر حسابها الشخصي على Instagram رسالة لمتابعيها طالبتهم فيها بعدم التعامل معها باعتبارها من علماء الدين واتخاذها قدوة في الدين.

وقالت في منشور طويل: "أقر انا دعاء فاروق اني مش قدوة لأي حد في الدنيا.. انا ست عادية عادية عادية.. ام العيال.. امرأة عاملة.. اي حاجة غير اني قدوة لأي حد....

دعاء

اقرأ أيضا:

دعاء فاروق: أنا مش قدوة
أول تعليق من زوجة عزت أبو عوف بعد وفاته




كلمات متعلقة دعاء فاروق

FilFan

7/6/2019 11:53:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"