صورة- حادث سير لابن شريف إدريس..الفنان يتوعد السائق

صورة- حادث سير لابن شريف إدريس..الفنان يتوعد السائق

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 22:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 22:39
شريف إدريس وابنه جواد شريف إدريس وابنه جواد
تعرض جواد ابن الممثل شريف إدريس لحادث سير في الإسكندرية أثناء زيارته لجدته، حيث أصيب بجروح شديدة في الرأس والقدم بعدما أصطدم به توك توك.

ونشر شريف إدريس صورة الإصابة التي تعرض لها ابنه جواد، وتوعد سائق التوك توك، بالنيل منه إذا تعرف عليه وكان متواجدا وقت الحادث.

وكتب شريف عبر حسابه على Facebook: "جواد ابني خبطه توكتوك وهو مع مامته عند جدته في اسكندريه..واحب أوجه رساله لسواق التوك توك، ورحمة أمي انت لو كنت قدامي كنت فصلت راسك عن جسمك..الحمد لله علي كل شئ..سلامتك ياقلب ابوك".



يشار إلى أن الممثل شريف إدريس شارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وجسد من خلاله دور الإرهابي "رضوان".

مسلسل "نسر الصعيد" شارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شريف إدريس

اقرأ أيضا

خاص- نشوى مصطفى تحتفل بزفاف ابنها عبد الرحمن

بالفيديو- إبراهيم سعيد يرد على Block رانيا يوسف: هيما مصدوم..عيب

كلمات متعلقة شريف إدريس

رحيم ترك

7/5/2019 10:39:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"