بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة خلافاتها مع دينا الشربيني

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة خلافاتها مع دينا الشربيني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 22:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 22:7
ريهام ودينا ريهام ودينا
علقت الممثلة ريهام عبد الغفور عن الشائعات التي خرجت لتؤكد أنها على خلافات مع الممثلة دينا الشربيني بسبب مسلسل "زي الشمس".

ٌقالت ريهام عبد الغفور: "لا أعلم لماذا دوما يظن الجمهور أن أي ممثلتين يتشاركان في بطولة أي عمل فني يجب أن يحدث بينهما مشاكل؟ هذا غير صحيح".

وتابعت: "أنا ودينا تجمعنا علاقة صداقة طيبة، وكنا كذلك قبل تصوير المسلسل وكانت متخونية أن تزعجني من مساحة دوري وعدد مشاهدي في المسلسل وهذا مالم يحدث".



جدير بالذكر أن مسلسل "زي الشمس" هو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

مي جودة

7/5/2019 10:07:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"