بعد خروج المغرب..نبيل الحلفاوي يطالب متابعيه بتقطيع ورقة توقعاته

بعد خروج المغرب..نبيل الحلفاوي يطالب متابعيه بتقطيع ورقة توقعاته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 21:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 21:35
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
ودع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الإفريقية ولم تتحقق توقعات الفنان نبيل الحلفاوي بصعودهم للنهائي، بعد الخسارة من بنين في دور الـ16 اليوم الجمعة.

وطالب نبيل الحلفاوي متابعيه بتقطيع ورقة التوقعات التي نشرها قبل انطلاق دور الـ16، التي أكد من خلالها وصول منتخب المغرب لنهائي البطولة.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر Twitter، "مات الكلام.. وماتت التوقعات. قطعوا الورقة اللي انا كتبتها..هارد لك للمنتخب المغربي الشقيق.. ظهر إنه مش يوهم بعد ضربة جزاء زياش".

ووجه التهنئة لمنتخب بين على الصعود لدور الـ8، والأداء خلال المباراة وكتب: "ألف مبروك لمنتخب بنين المكافح.. مباراة تاريخية لن ينساها.. ولن تنساها المغرب كذلك..دراما الكرة المستديرة".




وكان نبيل الحلفاوي علق على صورة توقعاته للمباريات المقبلة من البطولة منذ يومين وكتب: "هذه توقعاتي حتى نهاية البطولة.. يللا.. إن شالله ما حد حوش. وبالمرة تعرفوا المواعيد. إن صحت التوقعات فقد صادفت الهوى. وإن خابت فقد أتلفها الهوى".





يشار إلى أن منتخب المغرب ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد الخسارة من بنين في دور الـ16، بعد الاحتكام لضربات الجزاء التي انتهت بنتيجة 1-4

اقرأ أيضا


نبيل الحلفاوي يتوقع مفاجأة لمصر وتونس بدور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية

خاص- نشوى مصطفى تحتفل بزفاف ابنها عبد الرحمن

رحيم ترك

7/5/2019 9:35:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"