تفاصيل خلافات رانيا يوسف وإبراهيم سعيد.. بدأت بالنظافة الشخصية والاستحمام وانتهت بالـBlock

تفاصيل خلافات رانيا يوسف وإبراهيم سعيد.. بدأت بالنظافة الشخصية والاستحمام وانتهت بالـBlock

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 21:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 21:10
رانيا وإبراهيم رانيا وإبراهيم
ربما تعجبت من حدة رد فعل الممثلة رانيا يوسف تجاه رد لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد، بـ "بلوك"، ولكنه يأتي بشكل فجائي، فسبقه تعليقات عديدة كللها الحظر.

بسبب تعليقه على صورة فستانها... Block من رانيا يوسف لإبراهيم سعيد
الخلاف بين رانيا يوسف وإبراهيم سعيد لم يكن لتعليقه بنقاط على صورتها الجديدة بفستانها القصير، بل بدأ منذ 2015، بعدما صرحت رانيا يوسف في برنامج "السم في العسل" الذي كانت تقدمه هبة الأباصيري وقتها عبر شاشة "MBC مصر"، قائلة: "الرجل المصري لا يهتم بشكله أو نظافته كما يفعل الرجال في أماكن أخرى مثل لبنان، حيث نرى شرطي المرور أنيق ونظيف بشكل لافت".



ورغم تعليق رانيا يوسف بعدها بأنها لم تكن تقصد إهانة الرجل المصري، علق وقتها ابراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "سمر والرجال": "طب هي بتستحمي أصلا.. عيب اللي بتقولوا فهي إهانة للشعب المصري والرجال المصريين".

وفي رمضان 2019، عاد الأمر مجددا للإعلام من خلال برنامج "شيخ الحارة"، عندما استضافت بسمة وهبة لاعب كرة القدم الشهير، وسألته عن تصريحاته ليرد قائلا: "رد فعلي عنيف، شعرت أن الأمر إهانة لي لكوني رجل مصري، أنا أحب رانيا يوسف كممثلة، وأحسست أن هذا تطاول على شخصي".

وكشف أنه غير نادم على هذا التصريح، ولا يفكر في الاعتذار لها، مشيرًا إلى أنه سيعتذر لها حال اعتذارها لرجال مصر.



وفي حلقة أخرى، وجهت بسمة وهبة سؤالا لضيفتها رانيا يوسف حول رد فعل إبراهيم سعيد على حديثها لترد قائلة: "أكيد بستحمى يا إبراهيم، ومكنتش اقصد إهانة الرجل المصري".



اقرأ أيضا

بالفيديو- إبراهيم سعيد يرد على Block رانيا يوسف: هيما مصدوم..عيب

مي جودة

7/5/2019 9:10:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"