بعد التهرب منها.. حسن الرداد يتصالح مع مصلحة الضرائب

بعد التهرب منها.. حسن الرداد يتصالح مع مصلحة الضرائب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 19:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 19:27
حسن الرداد حسن الرداد
سدد الفنان حسن الرداد نحو ٢٫٤ مليون جنيه للتصالح مع الضرائب، وإنهاء الدعوى القضائية ضده.

كانت إدارة مكافحة التهرب الضريبي قد توصلت إلى إخفاء الـرداد جانبًا من إيراداته، دون إثباتها في إقراراته الضريبية لمـدة ٤ سنوات، وبلغت جملة الأرباح التي لم يفصح عنها حوالي ٦ ملايين و٣٣٢ ألـف جنيه.

وقدرت الضرائب المقررة عنها بنحو مليون و ١٩٩ ألف جنيه، مع تغريمه مبلغا مماثلا كتعويض، وعندما رفض السداد تم تحريك الدعوى القضائية ضده.

جدير بالذكر أن حسن الرداد عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "الزوجة 18"وشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- أسرار لم يجرؤ حسن الرداد على كشفها بسبب كلاب ايمي سمير غانم
إيمى سمير غانم تكشف : ورثت من والدي الطيبة وهذا ما أخذته من دلال عبد العزيز

إيمان مندور

7/5/2019 7:27:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"