لهذا السبب.. مي الغيطي تقاطع أوبر

لهذا السبب.. مي الغيطي تقاطع أوبر

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 14:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 14:37
مي الغيطي مي الغيطي
أعلنت الفنانة مي الغيطي عبر خاصية القصص المصورة على Instagram، مقاطعتها لشركة أوبر المختصة في تأجير السيارات.

وصفت مي الغيطي تجربتها مع أوبر قائلة: "بعد أن ركبت السيارة، وانطلق السائق لبضعة أمتار، سألني عن وجهتي فأخبرته ليفاجئني أنه لا يريد الذهاب إلى وجهتي، وأنه مضطر لإلغاء الرحلة".

تابعت: "لم أكترث لهذا الأمر كثيرًا، حيث أنني مررت من قبل بتجارب سيئة مع شركة أوبر-مصر، ولكنني حين أرسلت إيميل للشركة لأشتكي وأطلب من خدمة عملائهم الاتصال بي، رفضوا معللين عدم إمكانياتهم القيام بذلك".

استطردت مي الغيطي: "لا أعلم ما يتوجب علي فعله تجاه ما حدث معي من سخافات، ولكنني متأكدة بشكل قاطع أني لن أكرر التعامل مع شركة أوبر-مصر مرة أخرى".

مي الغيطي

جدير بالذكر أن مي الغيطي شاركت في مسلسل "زودياك" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة هند عبد الحليم، خالد أنور، محمد مهران، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، قام بكتابة المسلسل فريق كتابة بقيادة محمد المعتصم، ويتضمن الفريق كل من منة إكرام، ومحمد هشام عبية، وعمر خالد، وراوية عبد الله، إخراج محمود كامل، إنتاج "فيلم كلينك" بالتعاون مع شركة "الماسة للإنتاج الفني".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نوال الزغبي تكشف عن رد وائل كفوري على عرض زواجها

سبب انقطاع بث beoutQ... هكذا علقت القناة

كلمات متعلقة مي الغيطي

ولاء مطاوع

7/5/2019 2:37:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"