بسبب ابنته... صديق جديد لمحمد إمام

بسبب ابنته... صديق جديد لمحمد إمام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 11:43
محمد إمام محمد إمام
يعيش الممثل محمد إمام تجربة الأبوة لأول مرة، بعدما رزق بابنته الأولى خديجة يونيو الماضي.

يشارك إمام جمهوره بيومياته مع ابنته تحت شعار "أنا مش أنا"، وهذه المرة نشر صورته مع دمية وكتب: "أعرفكم على صاحبي الجديد اللي أنا مش عارف ده قطة ولا أرنب ولا إيه حكايته .. بس كل اللي أعرفه أنه بيسكت خديجة".



يشار إلى أن محمد إمام استقبل مولودته الأولى "خديجة" في 17 يونيو، وكشف شقيقه رامي إمام عن الخبر عبر حسابه على Instagram، وكتب "الحمد لله وصلت النهاردة خديجة محمد امام... وأخير بقيت عم".

صورة- محمد إمام أب لأول مرة ... اختار لابنته هذا الاسم


وكان محمد إمام احتفل بزفافه على نوران طلعت في أغسطس 2018، في فيلا والده الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي.

على جانب آخر، استأنف محمد إمام تصوير فيلمه "لص بغداد" بعد فترة توقف طويلة، لانشغاله الفترة الماضية بتصوير مسلسله "هوجان" الذي عرض في رمضان 2019.

"لص بغداد" من تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا:

محمد إمام في حيرة بسبب مولودته الأولى: مش فاهم حاجة

محمد إمام عن صورته مع ياسر جلال: مفيش حاجة مستحيلة

كلمات متعلقة محمد إمام

نهال ناصر

7/5/2019 11:43:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"