صورة- حمدي الميرغني يكشف عن مسلسله الجديد بطريقة أوس أوس

صورة- حمدي الميرغني يكشف عن مسلسله الجديد بطريقة أوس أوس

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 0:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 0:33
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
يبدو أن نجوم فرقة "مسرح مصر" اختاروا طريقة جديدة للإعلان عن أعمالهم الفنية، فبعد أيام من كشف زميله أوس أوس عن تعاقده على مسلسل جديد واكتفي بالتعليق بأنه سيجمعه بـ"عسلية مصر"، اختار زميله حمدي الميرغني نفس الطريقة في الكشف عن عمله القادم.

ونشر حمدي الميرغني صورته اثناء التوقيع على مسلسل جديد، وعلق عليها عبر حسابه على Instagram، "#soon قريباً مسلسل مفاجأة مع فاكهة مصر .. دعواتكم" ولم يكشف عن تفاصيل أخرى عن العمل.



جدير بالذكر أن حمدي الميرغني شارك في بطولة مسلسل "سوبر ميرو" مع إيمي سمير غانم، والذي عرض في شهر رمضان 2019، من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

اقرأ أيضا

صورة- أوس أوس يشوق جمهوره لبطلة مسلسله الجديد

نبيل الحلفاوي يتوقع مفاجأة لمصر وتونس بدور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية

رحيم ترك

7/5/2019 12:33:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"