ليست مطربة.. من هي صاحبة الفيديو كليب المتهمة بالدعارة؟

ليست مطربة.. من هي صاحبة الفيديو كليب المتهمة بالدعارة؟

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 19:50 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 19:50
شيما شيما
تداولت بعض المواقع أخبار عن الحكم بالحبس 3 سنوات بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة، لفتاة تدعى "شيما" وإنها مطربة وصاحبة الأغنية المصورة "عندي ظروف"

ونلفت الانتباه إلى أن هذه الفتاة ليست مطربة ولا تحمل هذه الصفة، وليست عضوة بنقابة الموسيقيين، أو أي نقابة أخرى، ولكنها غير معرفة وقدمت الأغنية المصورة "عندي ظروف من أجل أن تكتسب صفة المطربة وتم حبسها بسببه منذ فترة.

وقضت محكمة جنح العجوزة بالحكم بحبس 3 سنوات لـ "شيما" و11 فتاة لاتهامهن بممارسة وتسهيل ممارسة الدعارة.

كانت التحقيقات كشفت أن صاحب كافيه في منطقة المهندسين، يُدعى "أ. م. ا"، وهو المتهم الرئيسى فى واقعة تشكيل عصابة للاتجار في البشر، استقطب عدد من الفتيات، ومنهن "شيما"، بمساعدة شقيقه وأثنين من القوادين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.

وأحالت النيابة العامة صاحب الكافية وشقيقه إلى المحكمة بتهمة الاتجار فى البشر، وجلب المخدرات من الخارج وترويجها محليا.

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار تذاكر الموسم الأخير من "مسرح مصر"

وفاة المنتج عادل الميهي..تعرف على أشهر أفلامه

FilFan.com

7/4/2019 7:50:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"