بالصور- تانيا صالح تختتم جولتها العربية لمشروع تناغم ببيروت

بالصور- تانيا صالح تختتم جولتها العربية لمشروع تناغم ببيروت

إسلام وهبان | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 1:21 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 15:12
تانيا صالح تانيا صالح
في إطار مشروع تناغم اختتمت الفنانة اللبنانية تانيا صالح جولتها بالوطن العربي بمشاركة الفنانة السويدية لينا نايبرج، واللتان أحييا مساء أمس الأربعاء ٣ يوليو حفلا غنائيا على مسرح الجامعة الأمريكية ببيروت، وسط حضور جماهيري كبير.

كما أقامتا حفلين بمصر حققا نجاحا كبيرا، حيث أقيم الحفل الأول على مسرح Cairo Jazz Club، يوم السبت الماضي ٢٩ يونيو، وحضره عدد كبير من الفنانين المصريين والجاليات الأجنبية في مصر، أما الثاني فكان في الأول من يوليو على مسرح مركز الچيزويت الثقافي في الإسكندرية.

من جانبها عبرت تانيا في تصريحات خاصة لموقع "في الفن"، عن حبها للجمهور المصري الذي وصفته "بالسمّيع"، وعشقها للغناء وسط المصريين وخصوصاً جمهور الإسكندرية. كما غنت إحدى أغاني ألبومها القادم الذي توّلت بنفسها كتابة وتلحين جميع أغانيه، مشيرة إلى أن الألبوم سيتحدث عن تجربتها الشخصية في ما تمر به من مشاعر ومواقف بعد وصولها سن الخمسين.

تانيا

تانيا

تانيا

تانيا

تانيا



وكان مشروع تناغم قد قام بإحياء عدة حفلات كان أولها يوم الأربعاء ٢٦ يونيو على مسرح "بيت الفنان" في مدينة حمّانا بلبنان، وضمن مهرجان موسيقى البلد في العاصمة الأردنية عمّان يوم الخميس ٢٧ من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن تستمر جولة "تناغم" بأوروبا ضمن ثلاثة مهرجانات موسيقية في السويد، الأول مهرجان مالمو يوم الاثنين ١٢ أغسطس، والثاني مهرجان ستوكهولم الثقافي يوم الثلاثاء ١٣ أغسطس، والأخير مهرجان أيام أوستيرجوتلاند الموسيقية يوم الجمعة الموافق ١٥ من الشهر نفسه.

وعلى جانب آخر تشارك تانيا صالح في حفل لاحياء ذكرى الفنانة الراحلة ريم بنّا يوم ٩/٧ على مسرح مركز باربيكان في العاصمة الإنجليزية لندن ويشارك في الحفل المطربة التونسية صابرين جيهاني، ومغني الراب السوري بوكلثوم وعازف البيانو الفلسطيني فرج سليمان.


اقرأ أيضا

بلقيس فتحي تصف فجر السعيد بالناموسة والأخيرة تهددها

صورة- أحمد السعدني يحقق أمنية بائعة مناديل في الشارع

كلمات متعلقة تانيا صالح

إسلام وهبان

7/4/2019 3:12:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"