رامي مالك يرفض لعب دور إرهابي عربي في فيلم "بوند" الجديد: أنا مصري وبحب عمر الشريف

رامي مالك يرفض لعب دور إرهابي عربي في فيلم "بوند" الجديد: أنا مصري وبحب عمر الشريف

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 0:24 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 1:7
رامي مالك ودانيال كريج رامي مالك ودانيال كريج
كشف الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك أنه أصر على شرط واحد قبل الموافقة على دور الشرير في Bond 25 وهو أن لا تكون شخصيته عبارة عن إرهابي عربي أو شرير يستخدم الدين كمبرر لجرائمة.

وخلال حواره مع صحيفة The Mirror البريطانية، اعترف رامي مالك بأن الشخصية التي يقدمها في فيلم "بوند" الجديد رائعة للغاية وهو متحمس لتجسيدها ولكنه ناقش أمرا مع المخرج كاري فوكوناجا قائلا "لا يمكن أن نربط الشخصية بأي عمل إرهابي يعكس ايدلوجية أو دين هذا شيئا لن أقبل به إذا كان هذا هو السبب في أنني خيارك فأنا منسحب "، مضيفا "لكن تلك لم تكن رؤيته إنه نوع مختلف تمامًا من الإرهابيين".

وقال الفائز بجائزة الأوسكار إن خلفيته الثقافية والعرقية ووعيه بأهمية الفن الإيجابي قادته لإتخاذ هذا القرار، متحدثا عن تراثه المصري الذي وصفه بأنه الشيء الذي نسج هويته.

وأضاف بطل Bohemian Rhapsody "أنا مصري لقد نشأت أستمع إلى الموسيقى المصرية.. أحببت عمر الشريف، هؤلاء هم قومي ، أشعر بأنني مرتبط بشكل كبير بالثقافة والأشخاص الموجودين هناك"، وأضاف مالك، أنه يشعر بثقل كبير على عاتقه، نظرا لأهمية أفلام جيمس بوند.

اقرأ أيضا

رسميا.. نيكي ميناج تفتتح مهرجان الموسيقى في السعودية.. ردود فعل غاضبة

صورة- أحمد السعدني يحقق أمنية بائعة مناديل في الشارع

مروة لبيب

7/4/2019 1:07:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"