أمينة تلتقي جمهورها في السعودية لأول مرة

أمينة تلتقي جمهورها في السعودية لأول مرة

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 16:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 16:3
أمينة أمينة
تستعد المطربة أمينة لأحياء أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية.

توجهت أمينة الثلاثاء 2 يوليو إلي المملكة العربية السعودية حيث تقدم لأول مرة حفلات بها، ويقام الحفل الأول مساء اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الطائف والذي تقيمه الهيئة العامة للثقافة، وقد أعدت عددا كبيرا من المفاجآت لجمهور الطائف من الأغاني وخاصة باللهجة الخليجية وغيرها من ألبومها الأخير.

أمينة

ثم تتوجه بعدها إلي جدة عروس البحر الأحمر حيث تقدم حفلا آخر يوم 6 يوليو في مهرجان يحمل اسم Jeddah World Fest يقام في المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، ويشاركها المطرب العراقي محمد السالم. ويحمل المهرجان شعار "جاية علي جدة" والذي يضم عددا كبيرا من الفعاليات الفنية والترفيهية.

أمينة

وعبرت أمينة عن سعادتها بتواجدها داخل أراضي المملكة العربية السعودية بصفة مختلفة هذه المرة ففي كل مرة تتواجد لزيارة الأراضي المقدسة، ولكن هذه المرة تتواجد بدورها كمطربة علي خشبة المسرح وسط جمهور كبير تقف بينهم لأول مرة في كل من الطائف وجدة، مؤكدة أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج وخاصة في المملكة ولذلك تتمني أن يعجب الجمهور بالبرنامج الذي وضعته للحفلين.

من ناحية أخرى، تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التى ستعد مفاجأة لجمهورها، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الذى حققه ألبومها الجديد "اللى راحوا"، ويضم 10 أغنيات، منها "سيدى، فى شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى"، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل.

يشار إلى أن أمينة طرحت مؤخرًا أغنية "السهرة ولعانة"، وهى واحدة من الأغانى التى قدمتها فى ألبومها الأخير "اللى راحوا"، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقي جديد تقدمه أمينة فى الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازى.



اقرأ أيضا:

أمينة: سعيدة بردود الفعل علي كليب "السهرة ولعانة"

#شرطة_الموضة: أمينة وكارمن سليمان بنفس الـJumpsuit .. أيهما الأجمل؟

كلمات متعلقة أمينة

نهال ناصر

7/3/2019 4:03:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"