أبرزها مصر وجنوب إفريقيا.. تعرف على موعد مباريات دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية

أبرزها مصر وجنوب إفريقيا.. تعرف على موعد مباريات دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 13:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 14:27
بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الأمم الإفريقية

أسفرت نتائج مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية عن مواجهة في دور الستة عشر بين منتخب مصر متصدر المجموعة الأولى لمنتخب جنوب إفريقيا، صاحب المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

مباريات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية تبدأ يوم الجمعة 5 يوليو مع مباراة المغرب وبنين، وتستمر حتى الأثنين 8 يوليو بانتهاء مباراة مالي وكوت ديفوار.

مباراة مصر وجنوب إفريقيا موعدها يوم السبت المقبل 6 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي.
أما باقي المباريات فمواعيدها كما يلي:

يوم الجمعة 5 يوليو: المغرب تواجه بنين في السادسة مساءً على ملعب استاد السلام بالقاهرة، بعدها يلتقي منتخب السنغال مع أوغندا في التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة.

يوم السبت 6يوليو: يلتقي منتخب نيجيريا مع منتخب الكاميرون في السادسة مساءً على ملعب استاد الإسكندرية، وبعدها تأتي مواجهة منتخب مصر مع منتخب جنوب إفريقيا في التاسعة مساءً باستاد القاهرة.
اقرأ أيضا:

جوزيه مورينيو ينضم إلى تايم سبورتس لتحليل أمم إفريقيا


يوم الأحد 7 يوليو: تواجه مدغشقر منتخب الكونغو الديموقراطية في السادسة مساءً على ملعب استاد الإسكندرية، وبعدها يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب غينيا على ملعب استاد الدفاع الجوي.

يوم الإثنين 8 يوليو: يلتقي منتخب كوت ديفوار مع منتخب مالي في السادسة مساءً على ملعب استاد السويس الجديد، ثم تختتم مباريات دور الـ16 بمواجهة تونس مع غانا في التاسعة مساءً على ملعب استاد الإسماعيلية.

مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مذاعة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، وفضائيًا عبر شبكة beIN Sports المشفرة، إلى جانب إذاعة الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.


اقرأ أيضا:
زوجات لاعبي كرة القدم يخترن الألقاب الأقرب لوصفهم داخل الملعب


محمد سلطان محمود

7/3/2019 2:27:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"