"القاهرة اليوم" يرد على أزمة تشابه الأسماء

"القاهرة اليوم" يرد على أزمة تشابه الأسماء

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 11:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 11:42
رد برنامج "القاهرة اليوم" في بيان صحفي على ما أثاره أمس منظم الحفلات أحمد الجنزوري، من انتحال شخص لاسمه وظهوره على البرنامج.

أكد البيان أن الفنان إدوارد استضاف في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، متعهد حفلات يحمل أسم أحمد الجنزوري، وهو ما تشابه مع اسم منظم حفلات آخر يحمل نفس الاسم، من قبيل الصدفة.

وأكدت معدة البرنامج أنها قامت بالتأكد من صحة بيانات ومهنة وأسم ضيف الفقرة، أحمد عبدالحميد الجنزوري، وهو يعمل في نفس المجال، الذي يعمل فيه الجنزوري، متعهد الحفلات الكبير.

وأكملت أنها تأكدت من هوية الضيف، ومهنته، التى يعمل بها، سواء عن طريق بحث على جوجل، أو من خلال وسائط متعددة يرسلها الضيف، للتأكد من مصداقيته، وهذا يتم بشكل دوري، مع أي ضيف يستضيفه برنامج "القاهرة اليوم".

وأن الضيف أكد خلال حواره مع إدوارد، أنه بيكن كل أحترام وتقدير للجنزوري، لأنه لديه خبرة في المجال أكثر منه، وأنه بيستفيد وبيتعلم منه".

ويوكد برنامج "القاهرة اليوم"، كل التقدير لأحمد الجنزوري، منظم الحفلات، مؤكدين أن البرنامج هدفه إثراء المشاهد بفقرات مفيدة، ولا يهدف لإثارة الجدل واللغط حول أسمه، لأن شبكة "أوربيت" لها سمعتها في العالم العربي.

كان أحمد الجنزوري، وهو من أكبر منظمي الحفلات بالساحل الشمالي، قام بكتابة منشور على حسابه الشخصي على Facebook أدان فيه برنامج "القاهرة اليوم"، واتهمه باستضافة شخص ينتحل اسمه وصفته.


اقرأ أيضا:

تفاصيل انتحال "ضيف القاهرة" اليوم شخصية منظم حفلات!
بالفيديو- مها أبو عوف تكشف سبب مرض عزت أبو عوف بعد رحيله

كلمات متعلقة القاهرة اليوم

FilFan

7/3/2019 11:42:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"