علي الحجار يلتقي جمهوره بدمنهور في هذا الموعد

علي الحجار يلتقي جمهوره بدمنهور في هذا الموعد

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 21:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 21:23
علي الحجار علي الحجار
في إطار أنشطة وفعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، يستعد مسرح أوبرا دمنهور، لاستقبال الفنان الكبير علي الحجار، لأحياء حفل غنائي.

يُقام الحفل مساء الجمعة الموافق 26 يوليو، وفيه يقدم الحجار مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، وكذلك أحدث أغنيات ألبومه الجديد المُنتظر إطلاقه هذا الصيف.

كان الحجار قد أحيا حفلين الشهر الماضي، التقى في الأول مع جمهور دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف، قبل أن يغني لأول مرة على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بمقرها في ميدان التحرير، وفي الحفلين رفع جمهوره لافتة "كامل العدد" قبل موعد كلٍ منهما بأيام.

يذكر أن علي الحجار قد أعلن على صفحته الرسمية على Facebook قبل فترة قصيرة، إيقاف تعاونه مع "ساقية الصاوي" بالزمالك، نتيجة خلافات تنظيمية.

علي الحجار يوقف تعاونه مع ساقية الصاوي


اقرأ أيضا:


بالصور والفيديو- هكذا احتفل علي الحجار بعيد ميلاده الـ65.. محمود حميدة يغني له

بالفيديو- الطفل ياسين يفاجئ دينا الشربيني على الهواء في برنامج "أسرار النجوم"

كلمات متعلقة علي الحجار

FilFan

7/2/2019 9:23:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"