هيثم شاكر يبدأ التسويق لألبومه الجديد بهذه الصورة

هيثم شاكر يبدأ التسويق لألبومه الجديد بهذه الصورة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 16:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 16:51
هيثم شاكر هيثم شاكر
استعدادا لطرحه قريبا، بدأ الفنان هيثم شاكر التسويق والتنويه لاقتراب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه مع مطلع شهر أغسطس المقبل.

ونشر هيثم شاكر عبر حسابه على Instagram صورة غير واضحة المعالم من المرجح أن تكون الصورة الرئيسية لغلاف الألبوم، وعلق عليها ، "هيثم شارك .. قريبا .. ألبوم جديد".



يثم تعاقد مع إحدى شركات التسويق الإلكتروني بالفعل لكي تتولى عملية نشر الألبوم وتوزيعه، وتم الاتفاق على أن يتم طرح الألبوم مع مطلع شهر أغسطس المقبل.

ويتعاون هيثم شاكر في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر أمير طعيمة ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومحمد عاطف ورمضان محمد ومحمد القاياتي وسلامة علي.

كما يتعاون مع الملحنين وليد سعد عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن وأحمد صلاح حسني.

أما التوزيعات الموسيقية فاقتصرت على الموزعين أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه.

وتم تسجيل الألبوم تحت إشراف مهندسي الصوت محمد صقر وأحمد جودة.

ومن ناحية أخرى، نفذ هيثم شاكر جلسة تصوير جديدة مع المصور شريف مختار، والتي سيتم استخدامها في غلاف الألبوم والحملة الدعائية المتعلقة به.

كما انتهى هيثم شاكر من تصوير 3 أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اليوناني يانس ديمولتساس، والتي سيتم طرحها على فترات مختلفة ضمن حملة تسويق الألبوم التي يتم الاتفاق عليها حاليا مع الشركة المنتجة، والتي سيتم الكشف عنها خلال أيام.

وكان هيثم شاكر قد طرح مع مطلع عام 2014 آخر ألبوماته الغنائية، وحمل اسم "أحلى قرار"، وضم الألبوم 14 أغنية.



اقرأ أيضا

تعرف على موعد طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد

خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم هيثم شاكر الجديد

محمد عاشور

7/2/2019 4:51:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"