شاركا سويا في لا تراجع ولا استسلام ... مكي ينعي عزت أبو عوف

شاركا سويا في لا تراجع ولا استسلام ... مكي ينعي عزت أبو عوف

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 15:14
عزت أبو عوف وأحمد مكي في لا تراجع ولا استسلام عزت أبو عوف وأحمد مكي في لا تراجع ولا استسلام
نعى الفنان أحمد مكي رحيل الفنان عزت أبو عوف على حسابه الشخصي على Facebook واصفا إياه بـ" من اطيب القلوب الي قابلتها في حياتي".

بالصور – دموع شقيقات عزت أبو عوف في وداعه الأخير

نشر الفنان أحمد مكي صورة للفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي تعاون معه في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، وكتب عليها نعيا جاء به: "من اطيب القلوب الي قابلتها في حياتي ... البقاء لله ... الله يرحمك ويحسن إليك ..."



كان الفنان عزت أبوعوف قد توفي فجر اليوم، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أنه في لقاء نادر بين الراحلين الموسيقار عمار الشريعي والفنان عزت أبو عوف، كشف عمار أثناء تقديمه للحلقة ان "عزت" ليس الاسم الحقيقي لضيفه، وكشف أن اسمه الحقيقي "محمد" ... محمد عزت أحمد شفيق أبو عوف.



كان الفنان عزت أبو عوف رحل في الساعات الأولى من الإثنين 1 يوليو عن 71 عاما، وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة عقب أداء صلاة الظهر، وشهدت الجنازة التي حضرها العديد من الفنانين بكاء شقيقاته ورفقاء رحلة نجاحه.

اقرأ أيضا: نجوم الفن يودعون عزت أبو عوف بكلمات حزينة ومؤثرة

وكانت أسرة الفنان الراحل قد أعلنت قبل نحو شهر ونصف دخوله لأحد المستشفيات الخاصة، عقب تدهور حالته الصحية، خاصة أنه كان يعانى من مشاكل صحية في الكبد والقلب.

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع الفنان تامر حسنى. وكان آخر ظهور له، في إعلان للمطرب عمرو دياب، خلال شهر رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الاتصالات.


اقرأ أيضا:

عزت أبو عوف.. عندما تصنع النجومية بأناقة
الصور الأولى لجنازة الفنان عزت أبو عوف

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"