بالفيديو- درة تتعلم العزف على "الهارب" بسبب "حبيبه"

بالفيديو- درة تتعلم العزف على "الهارب" بسبب "حبيبه"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 13:58
درة درة
بدأت الفنانة درة تعلم العزف على آلة "الهارب" الموسيقية الشهيرة، ضمن التحضيرات التي تقوم بها حاليا لبطولة مسلسلها الجديد "بلا دليل".

وكشفت درة هذه التحضيرات بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على Instagram وهي تعزف جزء من إحدى المقطوعات الشهيرة للموسيقار المصري عمر خيرت على آلة الهارب، وعلقت عليه: "أحاول تعلم العزف على آله (الهارب)، ليست سهلة تماما، ولكني أعشق هذه الآلة الموسيقية الجميلة.. من تحضيرات (حبيبة) لمسلسل (بلا دليل)".



مسلسل "بلا دليل" وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف الكاتبة إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وبطولة الفنانة درة، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل حاليا، والمقرر عرضه شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن أخر المسلسلات المصرية التي شاركت فيها درة هو "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وشارك في بطولته سيد رجب ومحمد عز الدين ودرة ومها أبو عوف وعائشة بن أحمد ومن إخراج ياسر سامي.

فيما شاركت درة في بطولة مسلسل "حرملك"، الذي عرض رمضان 2019، بطولة جمال سليمان، وسلافة معمار، ومجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في الوطن العربي.

كما لعبت بطولة المسلسل التونسي "المايسترو" الذ عرض عبر القناة الوطنية التونسية خلال موسم رمضان 2019، والذي يعد عودة قوية لدرة في الدراما المصرية بعد انشغال لسنوات مع الدراما المصرية.

اقرأ أيضا


درة تعود للدراما المصرية بمسلسل "بلا دليل"

درة: بخاف من عمليات التجميل

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"