حزن أبناء عادل إمام على رحيل عزت أبو عوف

حزن أبناء عادل إمام على رحيل عزت أبو عوف

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 13:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 14:29
محمد إمام ورامي إمام محمد إمام ورامي إمام
أعرب كل من المخرج رامي إمام وشقيقه الفنان محمد إمام عن حزنهما لرحيل الفنان عزت أبو عوف، الذي وافته المنية فجر اليوم الإثنين 1 يوليو، بعد صراع مع المرض.

نعى الفنان محمد إمام عزت أبو عوف عبر Twitter، وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف الله يرحمه ويصبر أهله".




كما أعرب رامي إمام عن حزنه الشديد لرحيل عزت أبو عوف، وكشف أنه تجمعه به صداقة منذ زمن طويل، ويعرفه منذ أن كان بعمر 6 سنوات، وتمنى له الرحمة والمغفرة.

ونشر رامي صورة عزت أبو عوف وكتب عبر حسابه على Instagram: "انا اعرف الراجل ده من و انا عندي ٦ سنين ... عشرة عمر وأصدقاء وأهل وزملاء وحاجات كتييييير ... سافرنا مع بعض ... وسهرنا مع بعض ... واشتغلنا مع بعض ..فرحنا مع بعض ... وحزنا مع بعض .... كانت روحه حلوة ... عمره ما زعل ... ولا زعل حد .. كنت تحب تقعد معاه .. يسمعك وتسمعه ... تشكيله ويشكيلك ... اعتقد انه مستريح دلوقتي ... مش عارف أقول ايه .... ربنا يرحمك يا عزت ويحسن إليك ويدخلك فسيح جناته".



وشيع جثمان الفنان عزت أبو عوف، اليوم الاثنين، من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، ليتم دفنه في مقابر العائلة، بحضور شقيقاته وعدد من الفنانين.

كان الفنان عزت أبوعوف قد توفي فجر اليوم، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

نجوم الفن يودعون عزت أبو عوف بكلمات حزينة ومؤثرة

العزيز الغالي ... عمرو دياب ينعي عزت أبو عوف

رحيم ترك

7/1/2019 2:29:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"