بالفيديو- نجوى كرم مصدومة... ترفض الإجابة على سؤال عن حبيبها

بالفيديو- نجوى كرم مصدومة... ترفض الإجابة على سؤال عن حبيبها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 12:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 14:28
نجوى كرم نجوى كرم
صُدمت المطربة اللبنانية نجوى كرم بسؤال تلقته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته 18 التي تحمل اسم "موازين .. إيقاعات العالم".

وجهت صحفية مغربية سؤالا لنجوى كرم، لكنها في البداية لم تفهمه بسبب اللهجة المغربية، فعادت وسألته الصحفية ولكن باللغة العربية الفصحى إذ قالت لها ما الأصعب بالنسبة لك أن تفترقي عن حبيبك أم يخونك مع فنانة أخرى؟

لترد عليها "كرم" بطريقتها قائلة "يخربيتك على هالسؤال" ثم حمدت الله أنها لم تفهمه في البداية ورفضت الإجابة قائلة "لا تعليق".

View this post on Instagram

. #نجوى_كرم صدمها سؤال الصحفيه . . @forever_4all1 @forever_4all1 (فرصة عمل من المنزل للسيدات) مشروع إستثماري قوي ومضمون بإذن الله ويتيح لكي فرصة بدء مشروعك الخاص وبأقل التكاليف 😍 نوعية العمل:تسويق لمنتجات عنايه بالبشره والجسم والشعر لشركة الألوفيرا الأمريكيه *شروط العمل: ١-ان لايقل عمرها عن 18سنه ٢-تجيد استخدام برامج التواصل الاجتماعي ٣-تهتم بعالم الجمال والانوثه *مميزات العمل:يبداء بنسبة ربح ١٥٪ويصل الى ٤٨٪ ع المنتج الواحد بالإضافه إلى شيكات شهريه وحوافز سياره وسفر .. للتواصل: وتساب 0571760013 انستا @forever_4all1 سناب foreverclean20

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on



يذكر أن نجوى كرم تحيي حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، الجمعة 28 يونيو.

اقرأ أيضا:

عن Arabs Got Talent والأغنية المغربية ..تصريحات نجوى كرم في موازين 2019

كلمات متعلقة نجوى كرم

نهال ناصر

6/28/2019 2:28:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"