مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الإفريقية.. تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الإفريقية.. تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 11:43
كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية
يلتقي مساء اليوم منتخب تونس مع منتخب مالي في ثاني جولات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام مبارياتها في السويس.

مباراة تونس ومالي تبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد السويس الجديد، وهي مذاعة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، وفضائيًا عبر شبكة beIN Sports المشفرة، إلى جانب إذاعة الشباب والرياضة.

أما منتخبي موريتانيا وأنجولا طرفي المباراة الأخرى في الجولة الثانية بالمجموعة، فيلتقيان غدًا على نفس الملعب.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اقرأ أيضا:

بعد أزمة عمرو وردة... محمد صلاح يتحدث عن كيفية معاملة النساء

نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب والتأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

محمد سلطان محمود

6/28/2019 11:43:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"