صور- علي ربيع وهنا الزاهد معاً في برنامج "سهرانين"

صور- علي ربيع وهنا الزاهد معاً في برنامج "سهرانين"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 22:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 22:47
علي ربيع وهنا الزاهد في "سهرانين" علي ربيع وهنا الزاهد في "سهرانين"
جمع الفنان أمير كرارة بين علي ربيع وهنا الزاهد في حلقة جديدة من برنامجه "سهرانين" الذي يقدمه عبر شاشة قناة ON E.

ونشر علي ربيع صور عبر حسابه على Instagram، من كواليس تصوير حلقة برنامج "سهرانين" مع هنا الزاهد والمطرب محمد عدوية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وعلق عليها "اجمل ناس انتظرونا في برنامج سهرانين".




علي ربيع

يشار إلى أن علي ربيع وهنا الزاهد جمعهما مسلسل "سك على أخواتك" الذي عرض في رمضان 2018، وهو قصة كريم فهمى، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبمشاركة صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو.

برنامج "سهرانين" يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة ON E، ويستضيف أمير كرارة من خلاله بعض نجوم الفن والكرة والغناء ويكشفون من خلاله عن أسرار حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية.

علي ربيع

اقرأ أيضا

صور- عمرو الليثي وساويرس بالمدرجات لدعم المنتخب المصري

حالة حداد في منزل أحمد عز

رحيم ترك

6/26/2019 10:47:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"