ريا أبي راشد تنشر صورة واضحة لابنتها... رد فعلها طريف جدا

ريا أبي راشد تنشر صورة واضحة لابنتها... رد فعلها طريف جدا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 21:39 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 0:8
ريا أبي راشد ريا أبي راشد
تحافظ المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد على إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الإعلام، كما تحرص على أن تعيش ابنتها طفولة طبيعية بعيدة عن الأضواء.

لا تنشر "أبي راشد" أي صورة واضحة لابنتها الوحيدة "لولا" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها مؤخرا قررت أن تشارك جمهورها بأول صورة واضحة لها.

نشرت "ابي راشد" صورة لابنتها التي ظهرت ترتدي فستانا جعلها تشبه الأميرات، لكن يبدو أن الصغيرة مثل والدتها ترفض إظهار وجهها، وهو ما وضح من تعليق "ريا" إذ كتبت: "يبدو أن صغيرتي "لولا" توافق على سياسة والدتها في عدم كشف الوجه على السوشيال ميديا".



يذكر أن ريا أبي راشد تقدم برنامج "سكووب" Scoop الذي حاورت فيه أكبر نجوم هوليوود مثل نيكول كيدمان وتوم هانكس وجيم كاري، ويذاع على قناة MBC4.

ريا أبي راشد


اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريا أبي راشد تكشف: في هذه اللحظة أدركت أنني ضحية رامز جلال

بالفيديو- ريا أبي راشد: لم أعرف شيئا عن مقلب رامز جلال... هكذا خدعوني

كلمات متعلقة ريا أبي راشد

نهال ناصر

6/27/2019 12:08:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"