سحر نوح تنشر صورًا لأعمال سحر حقيقية

سحر نوح تنشر صورًا لأعمال سحر حقيقية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 3:11 | آخر تحديث: الأحد ، 23 يونيو 2019 - 3:11
سحر نوح سحر نوح
نشرت الفنانة سحر نوح صورًا لأعمال سحر حقيقية، تم استخراجها خلال حملة لتنظيف المقابر في محافظة أسيوط، تم إطلاقها مؤخرًا.

علقت نوح، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على Twitter، كاتبة: "مابصدقش في الدجل والشعوذه ويقيني إن كل إنسان حاياخد إللي ربنا كاتبهوله ومش ممكن مخلوق مهما حاول حايغير مشيئته .. إللي وجع قلبي هو الشر إللي ممكن يكون جوه إنسان ويحوله لشيطان بيتمني الهلاك لإنسان بالشكل البشع الشيطاني الأسود ده".




يُذكر أن سحر نوح هي ممثلة مصرية وابنة الفنان محمد نوح، متزوجة حاليًا من الإعلامي الرياضي مدحت شلبي. تخرجت في المعهد العالي للموسيقى. وقامت ببطولة عدة أعمال مسرحية منهم مسرحية "أنت المطلوب"، و"إيزيس أسطورة بلون العصر"، و"رجل القلعة". كما شاركت في عدد من المسلسلات منها "المهر"، و"صباح الورد"، و"الهاربة". أيضا شاركت والدها الموسيقار محمد نوح في فرقته الموسيقية وعدد من ألبوماته الغنائية ، مثل "لا تنسانا" و"الصبر طيب" و"رباعي نوح".

اقرأ أيضا:
بالفيديو- تقليد ساخر لـ مدحت شلبي في كواليس "سبع البرمبة"

الاستئناف تؤيد إدانة مدحت شلبي بتهمة الإساءة للخطيب وإدارة الأهلي

إيمان مندور

6/23/2019 3:11:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"