سؤال محرج.. شريهان تلغي متابعة صلاح عبد الله لهذا السبب

سؤال محرج.. شريهان تلغي متابعة صلاح عبد الله لهذا السبب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 يونيو 2019 - 20:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 يونيو 2019 - 20:29
شريهان وصلاح عبد الله شريهان وصلاح عبد الله
وجه الفنان صلاح عبد الله عتابًا للفنانة شيريهان بسبب قيامها بإلغاء متابعته عبر twitter، حيث وجه لها سؤالا عبر حسابه كاتبًا: "لأنك غالية عليا قوي هسألك لغيتي المتابعة ليه ياشيري؟!".




ردت شيريهان عليه موضحةً أن هذا السؤال محرج جدًا، لكنها قررت منذ عدة أشهر تقليل متابعة السوشيال ميديا، تمهيدًا لإغلاقها تمامًا، كاتبةً: "لأنك غالي عندي أنا جداً وأغلى عندي من غلاوتي أنا عندك وبكتييييييير، وبالرغم من إن سؤالك بجد محرج أو أحرجني أنا وبرضو جداً حرد عليك بمنتهى الصراحة.. قررت من حوالي 6 أو 8 شهور تقليل متابعة السوشيل ميديا والحقيقه إني في طريقي لإغلاقها تماماً".

تابعت: "كنت أحتاج لمتابعة ابنتي لولوة لأنها بعيدة عني وتدرس في إنجلترا. وكنت في منتهى الحرج من جميعكم لأنني أتابع كبار مبدعي قلبي أنا وفي جميع المجالات وليس فقط في الفن المصري والعربي.. وبالرغم من قراري هذا فأنا أتابع جميعكم بمنتهى الحب والتقدير والاحترام وللأبد. أنا بعتذر وسامحني".




يذكر أن الفنانة شريهان تعاقدت مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشركة العدل جروب على تقديم عروض مسرحية تقوم ببطولتها الفنانة شريهان على عدد من مسارح السعودية.

اقرأ أيضا:
صورة- شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية.. تتذكر لحظات صعبة في ولادتها وتخفي وجهها عن الإعلام

بالفيديو- نادين نسيب نجيم تقلد شيريهان وتكشف عن أمنيتها للعمل معها

إيمان مندور

6/21/2019 8:29:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"