"الصفارة" خدمة جديدة من " نجوم FM" أثناء كأس الأمم

"الصفارة" خدمة جديدة من " نجوم FM" أثناء كأس الأمم

محرر FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 19:50 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 19:51
شعار "نجوم FM" شعار "نجوم FM"
لن يفوتك أي هدف خلال فترة الأمم الأفريقية إن كنت متابعا لإذاعة "نجوم Fm".

تطلق إذاعة "نجوم FM"، خدمة جديدة، هي إطلاق صفارة مع أي هدف يتم إحرزاه طوال فترة لعب البطولة الإفريقية، بجانب النشرة التي يتم بثها لمدة 4 مرات يوميا.

وجاء في بيان من "نجوم FM" أنه ضمن الخطة البرامجية للمحطة الإذاعية في فترة انطلاق كأس الأمم الأفريقية برنامجا جديدا سيحمل اسم "نجوم أفريقيا" من تقديم كريم خطاب، يوميا فى الساعة الواحدة ظهرا، بالتزامن مع انطلاق كأس الأمم الأفريقية.

يهدف البرنامج التواصل مع الجمهور والحديث عن كافة تفاصيل البطولة ومتابعة استعدادات كل الفرق الأفريقية، والتطورات التي تحدث بشكل يومي في كأس الأمم الأفريقية، وأبرز الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة.

ويستمر كريم خطاب فى تقديم برنامجه "في الاستاد" المذاع في الاثنين من كل أسبوع، على "نجوم إف.إم"، فى الساعة الثامنة مساء، ويتم استضافة أبرز نجوم الكرة المصرية والأفريقية للحديث عن فعاليات كواليس البطولة الأفريقية.

اقرأ أيضا

كريم خطاب يقدم "نجوم أفريقيا" على "نجوم FM"

محرر FilFan.com

6/20/2019 7:51:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"