بعد الكعبي وعلام.. معلق عربي جديد ينضم إلى "تايم سبورتس"

بعد الكعبي وعلام.. معلق عربي جديد ينضم إلى "تايم سبورتس"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 16:37 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 16:37
التعليق الرياضي التعليق الرياضي
أعلن تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين عبر حسابه على Facebook عن انضمام المعلق السعودي فهد العتيبي إلى قناة "تايم سبورتس"، للتعليق على مباريات بطولة الأمم الإفريقية، مصر 2019.

انضمام فهد العتيبي إلى قناة "تايم سبورتس"، يأتي ضمن مجموعة تعاقدات للقناة مع نجوم التعليق والتحليل في الوطن العربي، حيث انضم أمس إلى القناة كل من المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي والمعلق المصري بلال علام، كما كشفت القناة عن وجود الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروجبا ضمن محلليها بشكل حصري خلال بطولة الأمم الإفريقية.



قناة "تايم سبورتس" تنقل عبر بثها الأرضي مباريات بطولة الأمم الإفريقية بشكل مجاني للمشاهدين داخل مصر، إلى جانب برامجها التي تُعرض على مدار اليوم في نسختها الفضائية عبر نايلسات على تردد 11449 أفقي.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، في 4 محافظات هي القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية.

اقرأ أيضا:

بالصور والأسعار ... جهاز "التوليف" وأنواع إريال استقبال البث الأرضي

سينما بوسط البلد تعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩




محمد سلطان محمود

6/20/2019 4:37:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"