الحقيقة وراء خضوع محمد منير لعملية جراحية في ألمانيا

الحقيقة وراء خضوع محمد منير لعملية جراحية في ألمانيا

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 0:36 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 0:36
محمد منير محمد منير
انتشرت بعض الانباء عن خضوع الفنان محمد منير لعملية جراحية في ألمانيا، مما أثر قلق جمهوره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول حقيقة الأمر كشف الموزع الموسيقي شريف نور والذي يتولى قيادة الفرقة الموسيقية لمنير، أنه كل ما تردد حوله خضوعه لعملية جراحية مجرد شائعات، مؤكدا أنه أجري اتصالا هاتفيا به ليطمئن على صحته ووجده حاليا في إسبانيا ويقضى أوقات سعيدة بأحد المطاعم في "بون".

وأوضح شريف نور عبر حسابه على Facebook، أن محمد منير حزن بشدة بسبب تلك الشائعة التي انتشرت حوله.



جدير بالذكر أن الفنان محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي في مهرجان "جرش" للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثون الذي يقام في الأردن في الفترة من 18 يوليو المقبل وحتى 28 من نفس الشهر، والذي شهد عودة منير للمشاركة بالمهرجان بعد غياب ما يقرب من 17 عاماً.

محمد منير

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يكشف عن صورة نادرة لطفولته... هل اختلفت ملامحه!!

دار عرض بوسط البلد تعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩

كلمات متعلقة محمد منير

رحيم ترك

6/20/2019 12:36:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"