بالصور والأسعار ... جهاز "التوليف" وأنواع إريال استقبال البث الأرضي

بالصور والأسعار ... جهاز "التوليف" وأنواع إريال استقبال البث الأرضي

محمد سلطان محمود | تصوير: سمير ناجح | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 17:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 23:24
شعار البطولة شعار البطولة
تفتتح فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، مصر 2019، مساء الجمعة 21 يونيو وتستمر حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تنقل قناة "تايم سبورت" Time Sports مباريات البطولة بشكل مجاني للمشاهدين في مصر عبر بثها الأرضي، الذي يسهل التقاطه عبر عدة طرق، من بينها أجهزة الاستقبال الهوائي الداخلية والخارجية.

أسعار الأريال الداخلي في السوق المصري تتراوح بين 15 و30 جنيها، ويعرف باسم "الأريال البرجل"، ويتم توصيله بجهاز التليفزيون ليلتقط شارة بث القناة بنسختها الـ. SD

فيما تختلف أسعار الأريال الخارجي بحسب نوعه، وتبدأ أسعاره من 90 وتصل حتى 260 جنيها حسب معظم المعروض حاليا في شارع عبد العزيز بوسط القاهرة ومنطقة باب اللوق.

ويتم توصيله مثل أطباق التقاط البث الفضائي "دش" ومحاولة ضبط وضعه ومكانه لالتقاط أفضل صورة ممكنة.

كما يمكن مشاهدة قناة "تايم سبورت" بصورة عالية الجودة "HD" عبر أجهزة التقاط البث الرقمي للقناة، والتي يتم بيعها عن طريق شركة مصر للأقمار الصناعية "cne"، والسعر المعلن للجهاز هو ٤٧٥ جنيها وقد يحتاج جهاز التلفزيون لإريال خارجي إلى جانب الجهاز هولندي المصدر.

التوليف

جدير بالذكر أن قناة "تايم سبورت" تضم نخبة من أبرز المحللين والمعلقين، وأعلنت أمس عن انضمام الكاميروني صامويل إيتو والإيفوار ديدييه دروجبا إلى استوديوهات التحليلية، إلى جانب المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي الذي يعلق على مباريات البطولة بشكل حصري خلال القناة.

تصوير : سمير ناجح

ونستعرض أبرز أنواع الإيريال الداخلي والخارجي والديجيتال بأسعارها

إريال خارجي
السعر: 260 جنيها


إريال

إريال خارجي
السعر: 90 جنيها


إريال

إريال داخلي:
السعر: 40 جنيها


إريال

إريال ديجيتال لاستقبال إشارة أقوى وأكثر نقاء
السعر: 400 جنيه


ديجيتال


اقرأ أيضا:

تايم سبورتس: 399 جنيه ثمن جهاز استقبال البث الأرضي.. إليكم التفاصيل
بالفيديو- شرح كيفية استقبال البث الأرضي الرقمي لمتابعة كأس الأمم الإفريقية مجانًا


محمد سلطان محمود

6/19/2019 11:24:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"