بالفيديو- ريهام سعيد ترد على اتهامها بالغيرة من دينا الشربيني

بالفيديو- ريهام سعيد ترد على اتهامها بالغيرة من دينا الشربيني

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 22:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 22:37
ريهام سعيد ودينا الشربيني ريهام سعيد ودينا الشربيني
خرجت الإعلامية ريهام سعيد عن صمتها وردت على اتهامات البعض لها بالغيرة من الفنانة دينا الشربيني بسبب حديثها عنها في حلقة أول أمس الأحد ببرنامج "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

وفي حلقة الاثنين من "صبايا" سخرت ريهام سعيد من تلك الاتهامات، لافتة إنها لا تملك الوقت للرد على هذا الهراء لانشغالها بالأطفال المرضى.



وأوضحت ريهام سعيد أن حديثها عن دينا الشربيني جاء في سياق الحديث عن التفائل واستعراض نماذج لأشخاص تبدلت أحوالهم واستطاعوا الوصول لأهدافهم مثل دينا الشربيني التي تعرضت لأزمة ورغم ذلك تمكنت من تجاوزها وتحقيق أهدافها، لافتة أن دينا الشربيني من الشخصيات المحبوبة للغاية وهذا بشهادة جميع المحيطين بها.

واستشهدت ريهام سعيد بمثال الإعلامي شريف مدكور الذي تعرض للتنمر بشكل مبالغ فيه، فجأة وبدون مقدمات أصبح محبوبا من الجميع والجميع ينشر صوره.

اقرأ أيضا
آسر ياسين وشقيقه إسلام في صورة نادرة من الطفولة .. هل اختلفا كثيرا؟

أحمد أمين يكشف عن تعرضه لإصابة في الحنجرة.. هكذا سيشجع المنتخب في بطولة أفريقيا !

مروة لبيب

6/18/2019 10:37:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"