بالفيديو- ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب تكشف عن معاناته مع هذا المرض

بالفيديو- ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب تكشف عن معاناته مع هذا المرض

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 2:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 2:12
عصمت محمد عبد الوهاب عصمت محمد عبد الوهاب
كشفت عصمت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، إن والدها كان يُعاني من مرض "الوسواس القهري"، الذي يعني قلقه البالغ من الإصابة بالمرض في يوم من الأيام.

وخلال حوارها في برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إيمان الحصري، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر"، قالت عصمت " أنه كان لا يسلم على أشخاص مصابين بالبرد إلا بعد شفائهم حتى وإن كان أحد ابنائه خشية من العدوى.



أما عن نظامه الغذائي قالت عصمت عبد الوهاب إن طعامه كان مسلوقا من أجل تفادي إصابته بأي مرض حسبما كان يعتقد.

واعترفت عصمت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، إن والدها كان قريبا من أم كلثوم وكانت تربطهما علاقة صداقة ولكن كل في مجاله.

وكشفت عصمت أنه على الرغم من علاقة الصداقة التي جمعتهما إلا أنهما لم يتعاونا في أعمال إلا بأوامر عليا، وكانا يتواصلان فيما بينهما.


اقرأ أيضا
بالفيديو- ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب تكشف : والدي تعاون مع أم كلثوم بأوامر عليا

ما هو موقف إيمي سمير غانم من 18 زوجة لحسن الرداد؟

مروة لبيب

6/18/2019 2:12:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"