حسن شحاتة ورضا عبد العال في إعلان شيبسي لبطولة الأمم الأفريقية

حسن شحاتة ورضا عبد العال في إعلان شيبسي لبطولة الأمم الأفريقية

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 10:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 10:35
رضا عبد العال في الإعلان رضا عبد العال في الإعلان
شارك حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم، ورضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق في الحملة الإعلانية التي أطلقتها شركة "شيبسي" بمناسبة بطولة الأمم الأفريقية.

يظهر شحاتة وعبد العال ضمن مشاهد من الإعلان وهما يوجهان النصائح للاعبي المنتخب، ومن خلفهما أغنية الإعلان الذي حمل شعار "عايز تكسبهم دوقهم"، وشاركهما في الإعلان بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب شيما صابر مذيعة قناة تايم سبورتس، الناقلة لبطولة الأمم الأفريقية عبر بثها الأرضي.



من جانبها، أطلقت شركة "بيبسي" إعلانا قصيرا مدته 8 ثواني، شارك في بطولته لاعبو منتخب مصر؛ محمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، ونبيل عماد دونجا، وهم يشاهدون إعلان شركة "شيبسي" ويتحدثون عن ضرورة الرد على ذلك الإعلان.



الجدير بالذكر أن منتخب مصر يفتتح منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، يوم الجمعة المقبل أمام منتخب زيمبابوي، وتستضيف مصر البطولة من 21 يونيو حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.



حسن شحاتة


اقرأ أيضا:

إعلانات كأس الأمم تجمع روبي وعمرو وردة .. إليكم التفاصيل
بالفيديو- شرح كيفية استقبال البث الأرضي الرقمي لمتابعة كأس الأمم الإفريقية مجانًا

محمد سلطان محمود

6/17/2019 10:35:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"