بالفيديو- أحمد عز: حزنت كثيرا بعد انتهاء تصوير "الممر"

بالفيديو- أحمد عز: حزنت كثيرا بعد انتهاء تصوير "الممر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 0:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 0:45
أحمد عز أحمد عز
عبر الفنان أحمد عز عن سعادته بردود الفعل على فيلمه "الممر" خاصة من الأطفال الصغار الذين تأثروا به وأصبحوا يريدون الالتحاق بالجيش بعد مشاهدتهم للفيلم.

قال عز في مداخلة هاتفية مع برنامج "واحد من الناس" من تقديم عمرو الليثي ويعرض عبر قناة "النهار"، إن أبطال الفيلم عاشوا أحداثه وكأنها حقيقية تحدث الآن، موضحا أنهم تلقوا تدريبات في أحد القواعد العسكرية وتدربوا على الأسلحة وكان هناك بعض المعدات الحقيقية.

أضاف، أنهم جميعا كانوا يحبون العمل، حتى عندما كان المخرج شريف عرفة يعلن عن انتهاء التصوير، كانوا يرغبون في البقاء، مشيرا إلى أنه من الأفلام القليلة التي شعر بالحزن كثيرا لأنه انتهى من تصويره.

أما عن أكثر المشاهد تأثيرا فيه هي المشاهد التي كانت تجمع الشخصيات وحديث كل واحد عن مشاكله، خاصة أن الفيلم كان يجمع كل الفئات في مصر الفلاح والنوبي والصعيدي، كذلك عبر عن سعادته بتنفيذ مشاهد الأكشن بحرفية وتقنية عالية.



يشار إلى أن عمرو الليثى قد استضاف نجوم وصناع فيلم "الممر" فى حلقة خاصة واحتفالية لتكريمهم ببرنامج "واحد من الناس" على النهار وهم أحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين والمنتج هشام عبد الخالق.

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

"الممر" بطولة أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم، كما يشارك كضيوف شرف كل هند صبري وشريف منير وحجاج عبد العظيم وإنعام سالوسة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرأ أيضا:

تبادل مراكز بين "الممر" و"كازابلانكا" في سباق أفلام العيد

بالفيديو- إياد نصار: الحمد لله الجمهور كرهني بسبب دوري في "الممر"

نهال ناصر

6/17/2019 12:45:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"