بالفيديو- عاصي الحلاني: إليسا لم تكن تعني لي قبل The Voice

بالفيديو- عاصي الحلاني: إليسا لم تكن تعني لي قبل The Voice

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 23:59 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 23:59
إليسا وعاصي الحلاني إليسا وعاصي الحلاني
تحدث الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن مواطنته إليسا وقال إنه لم يكن يعرفها جيدا، وفقط كان يستمع لأغنياتها ويقول رأيه فيها.

أضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج "توأم روحي" من تقديم نيشان ويعرض عبر قناة bein دراما، أن إليسا لم تكن تعنيله أي شيء، إلى أن التقى بها في برنامج The Voice وتعرف عليها عن قرب.

قال إنه وجدها إنسانة طيبة وقريبة للقلب، وصريحة وما في قلبها تقوله، كما عبر عن حزنه لأنها لم تخبره بمرضها خلال فترة تصوير البرنامج.

حكى الحلاني أنه كان يمازح إليسا وكل المشاركين في البرنامج، والآن هو نادم على هذا الأمر لأنها في هذا الوقت كانت تمر بظروف قاسية.

يذكر أن إليسا سبق وكشفت أنها وقت تصوير البرنامج كانت تتعالج من مرض سرطان الثدي الذي شفيت منه.




يشار إلى أن الموسم الرابع من The Voice شهد تغييرات كثيرة، بعد تغيير المدربين.

وشارك في الموسم الرابع محمد حماقي من مصر، وأحلام من الإمارات، وإليسا من لبنان، وعاصي الحلاني الذي استمر من المواسم السابقة.

اقرأ أيضا:

قائمة الفنانات الأكثر جرأة على Instagram

كيف علق المشاهير على قصة شعر علي ربيع الجديدة

نهال ناصر

6/16/2019 11:59:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"