بالفيديو- زوجة محمد جمعة تفاجئه باتصالها في "الستات ما يعرفوش يكدبوا"... هكذا منعها من الحديث عن صفاته السيئة

بالفيديو- زوجة محمد جمعة تفاجئه باتصالها في "الستات ما يعرفوش يكدبوا"... هكذا منعها من الحديث عن صفاته السيئة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 18:34 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 18:34
محمد جمعة محمد جمعة
حل الممثل محمد جمعة ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر قناة cbc، للحديث عن أعماله الفنية ومشاركته في فيلم "الممر" الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2019.

وخلال الحلقة فوجئ جمعة باتصال هاتفي من زوجته آلاء المدبولي، التي تحدثت عنه وأكدت أن شخصيته الحقيقة بعيده تماما عن شخصية "عم ضياء" التي اشتهر بها في مسلسل "الوصية" رمضان 2018، وقالت "محمد لا يحب النكد ودمه خفيف ويحب المزاح حتى في عز النكد".

أضافت قائلة: "إن الجمهور يعرفه بـ"عم ضياء"، مشيرة إلى أنه كممثل لديه إمكانيات أعلى بكثير من هذه الشخصية".

ووجهت "المدبولي" رسالة حب لزوجها داعية الله أن يحفظه لها، فيما طلبت منه أن يكون شخصا مرتبا أكثر حتى يكون قدوة لابنهما عمر، ليمازحها قائلا: "هخلص اللقاء وأرجع على البيت" حتى لا تطيل في الحديث عن أي صفات سلبية له.



يشار إلى أن فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم من بطولة أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم، كما يشارك كضيوف شرف كل هند صبري وشريف منير وحجاج عبد العظيم وإنعام سالوسة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد جمعة الشهير بـ"عم ضياء" يكشف نوعية التدريبات في "الممر"

تبادل مراكز بين "الممر" و"كازابلانكا" في سباق أفلام العيد

نهال ناصر

6/16/2019 6:34:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"